BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS

فات ما فات من عمري ..ومازل العمر يمضي

PORTSAID

أنـــــــا

لست مجبورة أن أفهم الآخرين من أنا ..! فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح .. وعليه أن يحسن الإستيعاب..!

2008/08/26

اتذكرك حبيبي ...

أتذكر حبيبي دوما يوم كان لقاءنا

أتذكر ولن أنسي يوم كان ميلاد حبنا

أتذكر يوم ذابت قيود لساني

يوم كان فيه ميلاد حبي أنا

أتذكر ولن أنسي من هو

محي ببريق عيونه ألامانا

يوم أصبح فيه لكل شيئا معني

يوم كانت الطيور تغرد من حولنا

أذكرك حبيبي بيوم لقاءنا

يوم كان فيه ميلاد حبنا

حبيبي إن شعرت بقسوة قلبك يوما

فتذكري العهد والحب الذي بيننا

وإن أدركت وهم حبك لي

فأدركني كي أرحل عنك يا أنا

وإن كان حبك حقا فاصمت

فأنا أري في العيون دليل صدقنا

ولا تحزن حبيبي من كلماتي

فهذا لأنني أشعر بالخوف علي حبنا

ولا تتعجب بتذكيري لك

فأنا أذكرك كي لا تموت أشواقنا

أذكرك حبيبي بيوم لقاءنا

يوم كان فية ميلاد حبنا

حبيبي ها أنا حبيبتك أقولها لك

إن كنت أحببت يوما فقد أحببتك

وإن تحدثت يوما فلن أتحدث لغيرك

وإن استمرت حياتي

فلن تستمر حبيبي إلا بك

فتذكر حبيبي دائما

حتى لا يصيح الشوق عنك غائبا

تذكر حبيبي المشاعر والتعبيرات

تذكر ولا تنسي الحروف والكلمات

تذكر حبيبي كما أتذكر ......

أتذكر يوم كنت وحيدة

أنتظر بزوغ فجرا جديدا

ولن إنسي يوم كنت حزينة

أنتظر السعادة من حينا إلي حين

كنت أغرق في بحور الهموم

وكان الحزن كالطير يحلق ويحوم

فيا حبيبي حتى يتدفق حبي لك

ذكرت نفسي بقسوة ما كان

فأدركت الفرق بينة وما يسود الآن

ففاض حبي لك وسيفيض عبر الأزمان

ولن تكون حبيبي يوما في دائرة النسيان

فتذكر دائما ولا تنسي حبيبتك وحبها الولهان

3 التعليقات:

Unknown يقول...

ليه كل معانى وكلم الحب تعبر عن حزن والم هل الحب كذلك

Mony Moon يقول...

للاسف ده احساسي بيه رغم اني اعرف كويس معني الحب واعرف ازاي احسه بس ياخسارة قلب حب واتخدع او فقد حبه بتتحول كل كلامته عن الحب والعشق عن الالم والحزن
شكرا لمرورك و تعليقك

Real massari love يقول...

Alsalamo 3aliko,
mony e7sasek wade7 awy wf3lan msh dayman al7ob bys3d aly be7bo ela eza kano ltnen 7obhom sade2 w7a2e2e
lakn at3s 7ob al7ob aly bezl sa7bo lama ykon men tarf wa7ed 7a2e2e wsade2 wmalyan a7la msha3r
wmen altarf altany ya msh 7ases beh aslan y2ma 7ases pas kdap wmo7'ad3 wbyl3b wbytsala
7asah bekke awy l2en sa3at kter ana kman bkon keda
pas prg3 afakr fal7ya algamila aly mbn3shhash 3'er mara wa7da
yanksbha wnksb a7'rtna
yan7'sarha wn7'sar a7'rtna
afadl nksbha a7san msh keda wala eh??