BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS

فات ما فات من عمري ..ومازل العمر يمضي

PORTSAID

أنـــــــا

لست مجبورة أن أفهم الآخرين من أنا ..! فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح .. وعليه أن يحسن الإستيعاب..!

2008/08/25

نـــــداء ..





نداء



أناديك حبيبي فلبني


وأشتاق إليك فقبلني


وإن كنت بعيدا فقربني


وإن كنت وحيدا فجالسني


وإن دق الصمت بابي فحدثني


وإن تاهت خطواتي فأرشدني


وإن رافقتني حيرتي فأريحني


وإن كنت جاهلا فأخبرني


بأن حبك سوف يحييني


وإذا ملآ الحزن صدري فأسعدني


وإن كان مصيري معك فهل ستستطيع أم ستخذلني


وإذا كنت ضعيفة فقويني


وإن كنت أسيرت حبك فلا تحررني


أنا أتساءل يا حبيبي فأجيبني ؟؟؟؟

1 التعليقات:

Real massari love يقول...

Alsalamo 3aliko,
7aga 3'repa azay mafesh t3le2at 3ala alkaseda de 7lwa awy yamony atmanalek mazed men altwfe2 ya gamela