BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS

فات ما فات من عمري ..ومازل العمر يمضي

PORTSAID

أنـــــــا

لست مجبورة أن أفهم الآخرين من أنا ..! فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح .. وعليه أن يحسن الإستيعاب..!

2008/08/23

بكــل شمــوخ أحتـــااااجك ..!؟

الآن فقط
اكتشفت أنها لعبة في يد الأقدار
الآن فقط
تغير وجه النهار ورأيت ملامح النهار
الآن فقط
اكتشفت
اكتشفت أنني خيال ضاع مابين الحقائق
وإحساس فقد هويته في تلك الوثائق
الآن فقط
اكتشفت
أنني أمل تبعثر في دياجير عتمة
احتوت كل المساحات
الآن فقط
اكتشف أنني مازلت في البدايات
الآن فقط
أدركت معنى أن تحب
وان تعاني
وان تموت ضجر
اوتموت في الأفق الأماني
وتموت في الفكر المعاني
وان تتحول في يد الصدف
إلى أشياء تتحرك دون قرار
الآن فقط
أدركت كيف يتحول اللعب بالكف
إلى لحظة احتراق
الآن فقط
ترامت الإشكال في الإحداق
وترامى الضوءفي لحظة الإشراق
الآن فقط
نزيف من الشجن المجروح
يسكن هذا القلب المجروح
ويسكن شغاف الروح
ويسكن داخلي
يثور
يزلزل كياني
يجتاح صمتي
يبتلع زمني الباهت
الآن فقط
احتاج لك
احتاج لان أجد نفسي
فقط بك ومن أجلك أجدني
في فكرك وأجدني في جرح
ياحتاج لك
كصبحي
وكشمسي
احتاج لك
فأنتِ همسي
الآن فقط
احتاج لك
الآن فقط
أحتاجك أكثر من نفسي

1 التعليقات:

Engy يقول...

تجنن يا ايمي كالعادة عاشت ايديكي يا حبي